جميع الاقسام

الأخبار الصناعية

الصفحة الرئيسية> الأخبار > الأخبار الصناعية

أصبح اتجاه التطوير المستقبلي لوحدات Tongxin PDUs ذات الجهد العالي DC ووحدات PDU للمراقبة عن بعد معايير مرجعية

مايو 20,2022

مع تطور تكنولوجيا المعلومات ، يتوسع نطاق خدمات البيانات بسرعة ، لا سيما مع التطبيق الهائل للأجهزة عالية الطاقة والتكامل العالي ، وأصبح "بناء نظام إمداد طاقة اتصالات اقتصادي وآمن" محور اهتمام تشغيل الاتصالات الرئيسية الشركات. في مجال إمدادات طاقة الاتصالات ، كانت جميع الأطراف في سلسلة الصناعة تستكشف من أجل التكيف مع طلب "بناء نظام إمداد طاقة اقتصادي وآمن للاتصالات" ، ووحدات PDU عالية الجهد DCPDU عالية الجهد للاستيلاء على أرض مرتفعة امدادات الطاقة في المستقبل.
استخدام التيار المستمر عالي الجهد لتشغيل معدات تكنولوجيا المعلومات (IP) أدى استخدام التيار المستمر عالي الجهد لتزويد معدات (معدات) تكنولوجيا المعلومات بالطاقة إلى تغيير وضع إمداد الطاقة التقليدي وسيتم حقنه في صناعة إمدادات الطاقة في الاتصالات بمفهوم جديد تمامًا ، والتي جذبت انتباه الصناعة بشكل طبيعي. في الوقت الحالي ، تحظى وحدات PDU ذات HVDC بشعبية كبيرة نظرًا لفوائدها الاقتصادية والاجتماعية الكبيرة ، وسرعان ما يتم قبولها من قبل صناعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. المشغل وصناعة تكنولوجيا المعلومات قاب قوسين أو أدنى.
من الجدير بالذكر أنه في الصين ، خرج مصدر طاقة التيار المستمر عالي الجهد لمعدات تكنولوجيا المعلومات من المختبر إلى شبكة المشغل الحالية. في الآونة الأخيرة ، تم اختبار مصدر طاقة التيار المستمر عالي الجهد في مئات الطيارين وكان ناجحًا.
في مقابلة مع Communications Industry News (Net) ، قال Ding Ruijun ، كبير المهندسين ، ومدير تطوير المنتجات في Breakthrough Electric ، إنه من خلال استبدال مصدر طاقة UPS التقليدي ، فإن متوسط ​​توفير الطاقة على مدار دورة الحياة بأكملها هو 20 إلى 30 ٪ والمتوسط ادخار الاستثمار أكثر من 30٪. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن نظام إمداد طاقة التيار المستمر عالي الجهد بسيط وسهل الصيانة ، ويتغلب بشكل أساسي على نقطة واحدة من مشكلة الفشل الموجودة مع UPS ، فقد تم تحسين سلامة وموثوقية النظام بشكل كبير.
وقال دينغ رويجون للصحفيين إن كفاءة إمداد الطاقة بالتيار المستمر قد تحسنت بشكل ملحوظ مقارنة بأنظمة UPS UPS. أولاً ، تحتوي أنظمة UPS UPS على رابط عاكس ، مما يتسبب في فقد الطاقة بنسبة 5٪ تقريبًا. يعمل مصدر طاقة التيار المستمر على التخلص من ارتباط العاكس وزيادة كفاءة مزود الطاقة. ثانيًا ، نظرًا لأن الإدخال هو DC ، فلا يوجد عامل طاقة أو مشاكل توافقية ، مما يقلل من خسائر الخط. أخيرًا ، نظرًا لبساطة التكنولوجيا المتوازية ، يمكن استخدام عدد كبير من الوحدات بالتوازي ، بحيث يمكن أن يصل معدل استخدام كل وحدة إلى 70٪ إلى 80٪ ، وهي قفزة نوعية مقارنة بنظام AC UPS.
وقد تم إثبات هذه الميزة الاقتصادية نظرًا لتوفير الطاقة والكفاءة العالية والتشغيل البسيط والصيانة بشكل كامل في العديد من الطيارين ، وقد تم التعرف على وحدات PDU من HVDC من قبل المشغلين.
"المفضل الجديد" لتشغيل مراكز البيانات
في الوقت نفسه ، كطريقة جديدة أخرى لإمداد الطاقة ، بدأ استخدام وحدات PDU للتحكم عن بعد لتشغيل معدات تكنولوجيا المعلومات في غرف مراكز البيانات. في قطاع مراكز البيانات ، الذي لطالما أكد على التنمية "الخضراء" ، بدأت المزايا المختلفة للتشغيل عن بعد في الظهور تدريجياً.
تعد وحدة PDU للمراقبة عن بُعد ، حل إدارة مركزية للطاقة عن بُعد تم تصميمه وتطويره لغرف خادم مركز البيانات ، وهو حل إدارة مركزية للطاقة عن بُعد لحل إدارة مركزية للطاقة عن بُعد لمجموعات المعدات والخوادم التي يمكنها المراقبة والقياس والعد والتحليل عن بُعد استهلاك الطاقة لمعدات مركز البيانات ، مما يجعلها أيضًا الخيار الجديد لإمدادات طاقة الاتصالات المستقبلية.
قدم Ding Ruijun حل PDU للمراقبة عن بعد من Breakthrough Electric ، والذي يتكون من جزأين: منتج PDU وبرنامج المراقبة. إنه يكسر تمامًا حدود المسافة والجغرافيا ويمكن تحقيقه من أي مكان في العالم عبر LAN وشبكة المنطقة الواسعة مراقبة الأمن والتحذير الأمني ​​والإدارة الذكية لمصدر الطاقة لغرفة الخادم.
وحدة التحكم عن بعد المتطورة PDU (طاقة المراقبة عن بعد وحدة التوزيع) عبارة عن جهاز تحكم وتوزيع طاقة إدارة ذكي للشبكة تم تطويره بواسطة شركة Breakthrough Electric. تنقسم وحدات PDU للمراقبة عن بُعد إلى نموذجين: المضيف والعبد ، والتي يمكن استخدامها في سلسلة (يمكن لكل مضيف مراقبة 32 وحدة تابعة) ويمكن استخدامها بشكل فردي.
"في السابق ، بالنسبة للأعطال مثل المعدات الميتة ، استخدم موظفو الصيانة بشكل أساسي استكشاف الأخطاء وإصلاحها في الموقع والتدخل اليدوي ، مما أدى إلى إهدار الموارد البشرية واستعادة الأخطاء في وقت مبكر." قال Ding Ruijun: "إن استخدام وحدات PDU للمراقبة عن بُعد من Breakthrough يسمح باسترداد الأخطاء عن بُعد في الوقت المناسب وبطريقة مريحة."
 بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لوحدات PDU للمراقبة عن بعد اختراق تيار الحمل ، والجهد الصفري للحريق ، والجهد الأرضي الصفري ودرجة الحرارة. في نفس الوقت ، توفر وحدات PDU عن بُعد ، وهي عبارة عن واجهة شبكة بعيدة وواجهة شبكة محلية ، مما يدل أيضًا على مرونة كبيرة في الاستخدام.